هل تريد كسب المال عن طريق كتابة مدونة السفر

 

هل تريد كسب المال عن طريق كتابة مدونة السفر

الجميع يقول بلوق لكسب المال. وفي هذه العملية يبدأون في بيع المجالات ، وموقع الويب ، واستضافة المواقع ، وكبار المسئولين الاقتصاديين والكتب الإلكترونية. هل المدونات حقا تجني المال؟ سأشرح لك اليوم كيفية كسب المال عن طريق كتابة مدونة السفر. 


لن أقدم نصيحة مجانية حول مكان شراء المجال أو موقع الويب أو الاستضافة. ولن أشجعك على شراء كتب إلكترونية أو تحسين محركات البحث باهظة الثمن. نصيحتي البسيطة لكم جميعًا هي كتابة محتويات عالية الجودة مطلوبة. 


نسيان الكلمات الرئيسية ومحركات البحث الأمثل. إذا كتبت أفضل المدونات المتخصصة ، فسيقوم Google تلقائيًا بالزحف إلى مدوناتك وفهرستها من وقت لآخر. سيضعون بالتأكيد مدونتك في صفحاتهم عالية الترتيب. 


كتابة مدونة السفر هي المكانة الأسهل والأكثر ربحية. يقول بعض المدونين أن التكنولوجيا هي الأفضل. نعم ، من خلال كتابة مدونات التكنولوجيا ، يكسب بعض المدونين 50 ألف روبية. لقد احتلوا هذا المكان المناسب ولن أشجعك على التنافس معهم. 


أنا لا أحبط من كتابة مدونات التكنولوجيا. يكتب جميع المدونين حول نفس الموضوع والنصائح والتقنيات. ما الأشياء الجديدة التي ستكتبها لتنافسهم؟ 


ماذا أكتب في مدونة السفر 


دعونا نركز على كتابة مثل هذه المدونة. لست بحاجة للذهاب إلى روما أو نيويورك لكتابة مدونة السفر. اكتب عن مدينتك وقريتك وولايتك. أود أن أقترح عليك هذه المواضيع للبدء في أقرب وقت ممكن. 


اكتب عن المعابد وأماكن الاهتمام والمتنزهات ومراكز التسوق وأماكن التسكع. لماذا اقول هذا؟ هل تجد أي مدونة تركز بشكل كبير على كل هذه المواضيع؟ 


اكتب مدوناتك بطريقة تجعل الناس يقرأون مدونتك ويزورون المكان. هل سمعت عن شيانغ ماي؟ 


قبل بضع سنوات ، لم تكن مدرجة في قائمة الوجهات السياحية. ولكن ، اليوم إذا كنت تزور تايلاند ولا تقيم في شيانغ ماي ، فإن رحلتك غير مكتملة. 


يعرف الناس عن هذه الجزيرة الصغيرة في تايلاند من خلال قراءة مدونات السفر. يمكنك تعزيز مناطقك. لن يكون هناك الكثير من المحتويات في بحث Google. اجعل مدونة السفر الخاصة بك هي السلطة في Google. 


كتابة مدونة السفر هي أيضا مجزية. أنت لا تكسب فقط الأموال من Google AdSense أو أي برنامج تسييل آخر. 


ستتاح لك الفرصة لبيع غرف الفنادق بأسعار مخفضة ، ورحلة الطيران بسعر أرخص ويمكنك الحصول على عمولات من المتاجر التي تبيع منتجات فريدة. 


قم بعمل قائمة بجميع الأشياء المثالية للسفر والمغامرات العائلية. تغطية رياضات المغامرة في كتاباتك. حتى يمكنك بيع الأنوال اليدوية والحرف اليدوية الغريبة في مدونتك. 


كتابة مدونة يمكن أن يقترن بالتصوير الفوتوغرافي. يمكنك بيع الصور الأصلية للمجلات والمواقع الإلكترونية. سوف تكون سلطة المواقع التي اخترتها. سوف يستشيرك الناس أيضًا كمرشد سياحي. 


يمكنني مساعدتك في الكتابة 


إذا كان هناك أي حدث يقع في مكانك ، فاكتب من 5 إلى 6 مقالات وقم بالترويج للحدث واحصل على أموال كمدونة راعية. سأساعدك في كتابة مدونة السفر. لهذا ، لن يتم تحصيل أي أموال. 


يمكنني أن أكون كاتبًا ضيفًا في مدونتك وأقدم محتويات غنية لتحسين محركات البحث لمدونتك. ركز على الحصول على المتاجرين لمدة 6 أشهر. في النهاية ستجني مدونة السفر الخاصة بك المال من أجلك.